أبو ظبيبرغي مسدس دائري من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مخصص ، برغي مسدس نصف دائري ، برغي رأس عموم أسود ، 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة تركيبة غسالة الربيع والغسالة المسطحة ، ودبوس مفتاح من النوع A ، ومسامير مجلفنة عالية القوة ، ومسامير خزانة مجلفنة ملونة ، ومسامير شبه دائرية مع وسادات ، وصواميل سداسية بالجملة ، ومسامير هيكلية ، وسميكة للغاية ، ومسطحة عريضة للغاية حشية ، غسالة كبيرة جدًا من الفئة C ، برشام حنفية ببرشام حنفية من الألومنيوم ، مادة حشية ، لولب تمدد أساسي ، برغي رأس مقبس سداسي من النايلون ، برغي 25060657080 ، صامولة مربعة مثبتات أخرى ، بسبب الاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، والاسعار مختلفة ايضا ، يرجى الاتصال بنا اذا لزم الامر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت أبو ظبيالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الأبو ظبيبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الأبو ظبيبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، والمسمار المكشوف 100 من السهل أن يتسبب في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 105.

304 الفولاذ المقاوم للصدأ حسب الطلب

يتم استخدام وسادة عزل الصوت للجدار الأمامي لامتصاص الحرارة والضوضاء التي ينقلها جدار الحماية ، كما أنها تلعب دور العزل الحراري وعزل الاهتزازات ، مما يضمن بيئة هادئة ومريحة نسبيًا في السيارة وتحسين راحة الركوب. كما هو مبين في التين. 1 و 2 ، يتم تثبيت لوحة عزل الصوت والعزل الحراري للجدار الأمامي 101 بشكل عام على جسم السيارة عن طريق الأبازيم اللولبية 102. يتم تثبيت أبو ظبيالبراغي 100 بواسطة قواعد التثبيت 103 في الأبو ظبيبرغي. الضلع المحدد 104 يثبت المسمار 100. بعد تثبيت الأبو ظبيبرغي 100 في مشبك اللولب 102 ، ينكشف الطرف الخلفي للمسمار 100 ، مما يسهل خدش المسمار. المشغل عند تجميع المكونات الأخرى ، ومن السهل أن يتسبب المسمار المكشوف 100 في التآكل ، وبالتالي يؤثر على قوة توصيل المسمار 100 ، وكذلك يتم تقليل عمر خدمة المسمار 101.

أبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيأبو ظبيجولة مسامير غطاء الرأس مأخذ الرأس

أبو ظبيأبو ظبيمسدس مسامير غطاء الرأس المقبس

أبو ظبيبرغي الرأس الغاطسة ، والذي يُطلق عليه أيضًا أبو ظبيبرغي الرأس الغاطس ، والمعروف أيضًا باسم أبو ظبيبرغي الآلة المسطحة ، هو نوع من جزء البناء. الرأس عبارة عن مخروط 90 درجة ، يشبه أبو ظبيالبراغي الخشبية الشائعة. يحتوي الرأس على أخاديد تشديد للأداة ، مثل متعرج ، متقاطع ، مسدس داخلي ، زهر البرقوق ، خماسي ، إلخ. أبو ظبيالبراغي كلها موصلات تستخدم لربط كائنين. بشكل عام ، يبرز أبو ظبيرأس المسمار فوق سطح الكائن المراد توصيله ، بحيث يفقد السطح نعومته. يمكن غرق براغي الرأس الغاطسة تحت السطح لجعل السطح مسطحًا. بالنسبة للأجسام الصلبة ، يجب حفر الثقوب الغاطسة في المواضع المقابلة للرأس الغاطس. باختصار ، رأس الغاطسة هو أبو ظبيرأس المسمار الذي يمكنه الحفاظ على السطح مسطحًا بعد التثبيت.

مسامير رأس المقلاة السوداء

البرشام الأساسي هو نوع آخر من التثبيت أحادي الجانب. عند التثبيت ، يتم ضرب رأس البرشام بمطرقة لفضح اللب ، بحيث يتدفق مع الوجه النهائي لرأس الظفر ، أي اكتمال عملية التثبيت ، وهي مريحة للغاية ، ومناسبة بشكل خاص للإزعاج مناسبات التثبيت باستخدام المسامير العادية (التي يجب أن تكون مثبتة من كلا الجانبين) أو المسامير العمياء (عدم وجود مسدس برشام). عادة ما تستخدم المسامير ذات الرأس المسطح ، ومسامير برشام الرأس الغاطسة مناسبة للمناسبات التي تتطلب تثبيتًا سلسًا على السطح.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي